Notice: Function _load_textdomain_just_in_time was called incorrectly. Translation loading for the breadcrumb-navxt domain was triggered too early. This is usually an indicator for some code in the plugin or theme running too early. Translations should be loaded at the init action or later. Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 6.7.0.) in /home/kpopnaco/TwiceMaroc/wp-includes/functions.php on line 6114
مـــن النظره الاوالية الجزء الخامس - توايس صور حصرية
قصص وروايات

مـــن النظره الاوالية الجزء الخامس

فــي البيس وصلني لاري تجد هنا وكملت قالتــي خالتــي ولالية لوكان عيطتي لمحمد قتاليةا باين خدام قالي إسلام لوكان عيطتيلي مش مشكـــل نجي نوصلك تبسمتلو فوق قلبي قتلو معلــىش المهم اني وصلت انا نروح ندوش ونبدل قشي نضت خليتهم وطلعت للشمبرة نتبسم وحدي مي بلخف عاودت درت وتقلب حالي ولوكان يحدث شافني شي واحد وانا غايسة تحل الباب دخل إسلام كي شفتو فشلت قتلو إسلااام واش دير تجد هنا فــي شمبرتي قالي وشبيك كالمي روحك قتلو يا إسلام اخرج واش راك دير قالس نهدر معاك 

 

دقيقة برك ومكـــلاه تعيطي شوفــي يا بنت خالتــي انا مـــن بكري حابك وناويك معلابليش اذا نتي ثاني مي نقولك حاب نديك فــي الحلال راح نجيب الشيخ ونقولو يهدر مع باباك وخوك قتلو واش تهدر نتا مـــنتيك انا مـــنرومـــانسية حبكش جبد تلفون يلعب بيه فــي يدو قالي دبري راسك انا قتلك ونتي تقلبي ولا لا هذيك حاجتك المهم انا مدايرك فــي راسي مـــن بكري حابك تكوني مرتي مـــالا يا مـــنار ديري عقلك فــي راسك …. الجزء 5  قتلو واش تهدر نتا هبلت عمرو لا كان الزواج بسيف انا معندي حتى مشاعر مـــن جيهتك إسلام نتا خويا ومـــن بكري معتبرتك زي محمد وسيف الدين قالي مي فــي الصح وفــي الدين مرانش زي بعض نتي مراكي اختي وانا مراني خوك ظللك هدرتي راح نخبر باباك ومحمد واذا عندك واحد غير فــي حياتك ثـــمـــا تتبدل االيةدرة قال 

كـــلمتو  خرج وخلاني مشوكية مـــن هدرتو ناوي نتزوج بيه بسيف ولالية مريض وعلابلي محمد اذا سمع راح يقنع بابا مـــالغري بابا مش مـــن هذاك النوع لي يزوج بنتو بسيف علــىها مي كي يقولو محمد بلي إسلام ولد خالتها ونضمـــن فــيــه ثـــمـــا متأكدة راح يقنعو وبابا يقبل وهذا الشي مستحيل شفت تلفوني يصوني لقيتها هديل هزيت علــىها قالتــي مـــنار عمري سمحيلي علــى الجاست تاع مقبيل قتاليةا ايه ايه ديري العملة مـــنبعــد قوليلي سمحيلي قالتــي مزلتي مقلقة قتاليةا صرات حكاية غير قالتــي واش كاين قتاليةا إسلام ولد خالتــي الكـــلب حابني نتزوج بيه بسيف وعلابلك زاد هز تلفون خلاني نتوسوس خفت لا يحدث مركا علــىا شي حاجة 

قالتــي متخافــيش معندو مـــايدير وزيد نتي مكيش قابلة برك وهذا مـــن عندك الزواج مش لعب ومـــن بلغصب قتاليةا ايه نشاالية بابا ميقبلش برك قالتــي نشاالية هدرنا شوي وكوبينا … روحت خرجت دوشت ولبست قشي وطلعت لشمبرتي لقيت قمر ثـــمـــا مع تلفون حكيتاليةا علــى إسلام وواش قالي قالتــي ضك نهدر مع مـــامـــا مش بسيف مفهمتش كامل وشبيه قتاليةا ايه حتى انا مش حابة مزالني صغيرة شوي علــى الزواج وزيد اسلام زي خويا قالتــي وي راحتك مش بلغصب باين … لحق العشا حطينا نتعشاو وانا شغل قاعدة علــى الشوك واسلام يشوف معايا ودارلي براسو تاع راح نقواليةم قلبي وجعني مـــن ليجاست تاعو قتاليةم بصحتكم ونضت دخلت للشمبرة لقيت تلفوني يصوني روحت هزيتو كان نميرو مـــنعرفوش مرومـــانسية حبيتش نعمر راسي بسك موالف تصرالي حطيتو وخليتو يصوني حتى وصل صوت الميساج قريتو تهزي ولا نطلع لداركم كي قال هكا عرفتو ايمـــن طرت مـــن بلاصتي روحت للباب تأكدت بلي مكان حتى واحد غلقتو بلمفتاح وروحت هزيت قتلو واش تحوس ايمـــن نتا هبلت قالي لاه واش كاين قتلو نضل نعاود 

نفس االيةدرة ونفس الموال كـــل يوم قتلك دارنا صعاب فــي هذو الامور متزديش تعيطلي قالي ولالية قتلو وي واصلا بأي صفة وزيد لوكان دخل خويا وشافو يصوني مش يقتلني قالي واش اسمو خوك تفكرت قتلو مـــنهدرش ومتزديش تعيط كوبيت علــىه عاودي وليت نغلي طفــيتو وعاوت حليت الباب وتكيت لي بلاصتي شويا وجا بابا قالي مـــنار بنتي وشبيك وليت نرجف تأكدت بلي إسلام كشمـــا هدر  قتلو والو بابا  مليح 

ودخلت فــي سبات ….. للصباح نضت نشيطة غير الالعودةة معلابليش علاه نضت نتكسل هبطت غسلت وجهي وروحت للكوزينة لقيت مـــامـــا ثـــمـــا توجد فــي الفطور صبحت علــىها وقعدت نشرب فــي قهـــوتي كي خلصت عاودت دخلت غسلت سناني وطلعت بدلت قشي لبست اونصومبل سروال وفاست مع مونطو وباسكات درت خمـــاري وهزيت صاكي روحت نجري بسك فات الظل خرج اسلام فــي اليةي قالي مرتي وين مروحة مهدرتش معاه مرومـــانسية حبيتش نفزد نهاري خرجت وفت علــى هديل ركبنا فــي البيس كي حليت 

تلفون لقيتو معيطلي شحال مـــن مرة وباعثلي ليمساج يتحلف فــيا الصراحة خفت مـــنو كي قلت اليةديل قالتــي راح طايح فــيك برك … وصلنا للسبيطار خدمت غير نص نهار مزيا ملقيتوش ثـــمـــا  مجاش ليوم  وعاودت رجعت لدار كي دخلت كانت مـــامـــا تلبس هي وخالتــي وقمر قتاليةا واش كاين قالتــي جداتك مريضة نروح نبات عندها بلاك ردي بالك علــى الدار ووجدي العشــاء بكري قتاليةا شكون راح يديكم قالتــي اسلام قتاليةا ايه معلــىش سلمي علــىها وربي يشفــيــها طلعت وخليتهم بدلت قشي ورقدت حتى للعشية نضت كي كانت كرشي توجع تكيت راسي علــى الحيط ونتوجع عرفتها الالعودةة كي تجيني يصرالي هكا وليت نبكي مـــن السطر هبطت لتحت مكان حتى واحد مـــام بابا معرف وين راح دخلت للكوزينة جبت رومـــانسية حبة كاشي شربتها فاتت نص ساعة والو وليت نشهق عيطت لبابا قتلو راح نشري لبرا قالي اوكي مطوليش برك لبست جلابتي وخرجت الفرمسيان مـــن بعيد علــىنا شريت وجيت راجعة للدار درتها وقعدت ثـــمـــا باه راحلي السطر وقعدت نوض كشمـــا ندير عشــاء مي مقدرتش وليت نخمم هزيت الكاشير قطعتو مع شوي فرمـــاج وغليت رومـــانسية حبات بيض حطيتهم طبطب الباب روحت نحل كان سيفو مي شفت محمد واقف مع أيمـــن كي طاحت عيني فــي عينو رجعت ورا الباب وقلبي يخبط فــي 100 ..

زر الذهاب إلى الأعلى