اليةة تستخدم SEMRush فــي استراتيجيات التسويق الرقـــمي المعلنـــة بك؟
يعرف كـــل مـــن يعمل فــي مجال التسويق الرقـــمي أهمية تحسين استراتيجياته باستمرار للحصول علــى أشهر النتيجة. يمكن أنه يساعدك التركيز علــى المـــنافسة وأداء صفحتك علــى أنه تكون أكثر دقة فــي عملك، واكتشاف الأخطاء، وتقديم محتوى عالي الجودة لجمهـــورك. تجد هناك العديد مـــن الأدوات من خلال الإنترنت التــي يمكنك استخدامها لتحسين استراتيجية التسويق الرقـــمي المعلنـــة بك. مـــن بينها قصة SEMRush التــي يمكن استخدامها فــي نسختها المجانية أو المدفوعة للحصول علــى المزيد مـــن الوظائف.
لم تسمع عن SEMRush؟ حتى تتخيل أنتجد هنا قدمـــنا لك شيئًا حديثًا ومفــيدًا !!
فــي نص حيث اليوم، ستاستعلم علــى مزايا أداة SEMRush، وستتتعلم اليةةية استخدام هذه الأداة.
مـــا هـــو SEMRush ؟
SEMRush هي أداة تحليلات الويب. وهي مسؤولة عن توفــير الــبيانات متكاملة حول استخدام محاولة البحث، ومعدل الترتيب، والظهـــور علــى صفحة نتيجة محاولة البحث أو صفحة نتيجة محرك محاولة البحث للاختصار – SERP -.
يمكنك استخدام هذه الأداة للحصول علــى نتيجة لمجالك وكذلك لمـــنافسيك.
تُعرف خدمة SEMRush بأنها خدمة أبحاث مـــنافسة وقفة واحدة، وقد تم استخدامها علــى نطاق واسع مـــن قبل الشركات فــي استراتيجيات تحسين محركات محاولة البحث المعلنـــة بهم.
يعرف أي شخص يعمل فــي مجال إعداد المحتوى – بشكـــل مباشر أو غير مباشر – أنه لا يكفــي فقط كتابة محتوى متميز لصفحتك للحصول علــى مرتبة متميزة فــي Google ومحركات محاولة البحث الأخرى.
علــىك دائمًا التركيز علــى مـــا يبحث عنه الجمهـــور مـــن أجل تقديم شيء مثير للاهتمـــام وقيِّم. تجد هناك شيء لامع فــي كل بالصفحات الأخرى علــى الويب.
مـــن الصعب تلبية كل المتطلبات بنفسك، خاصة فــي البيئة الرقـــمية، جدير بالذكر تكون المـــنافسة عفيه وتستمر فــي النمو بسرعة
.بمَ تفــيد الأداة SEMRush ؟
مـــن المفــيد توفــير الالــبيانات ذات الأهمية التــي تؤثر علــى سلوك الالمستخدمين. كمـــا يسمح اليةم بإختيار أشهر استراتيجيات التسويق وذكاء المـــنافسين.
بهذه الاليةة، يمكن التحقيق فــي أشياء كثيرة، مثل:
العبارات الرئيسية الحاسمة لعملك.
يحصل ترتيب عباراتك الرئيسية فــي عمليات محاولة البحث العضوية.
تقنيات الإعلان الأكثر استخدامًا مـــن قبل المـــنافسين، ونتيجة كـــل مـــنها.
الروابط الخلفــية أو الروابط الخلفــية لصفحتك أو مواقع الويب الأخرى فــي قطاع السوق المعلن بك.
وبغير ذلك مـــن كل المعلومـــات االيةامة.
يتم استخدام وظيفة أداة SEMRush، يمكنك استخراج الأجزاء التــي تعمل بشكـــل متميز، والتــي لا تعمل بشكـــل متميز، مـــن جدير بالذكر المـــنافسين، لمراقبة أداء صفحتك واستخراج مـــا يمكنك القيام به لتحسين ترتيب الموقع الالكتروني الويب المعلن بك.
الفرق بين المجاني والمدفوع
يمكن لأولئك غير القادرين علــى الاستثـــمـــار حاليًا، أو غير المستعدين لدفع رسوم شهرية علــى البوابة، استخدام الإصدار المجاني مـــن SEMRush. ومع ذلك، تفرض هذه البوابة بعض القيود التــي تمـــنعك مـــن الحصول علــى كل مزايا هذه الأداة مجانًا.
علــى سبيل المثال، فــي الإصدار المجاني، تجد هناك حد 10 استطلاعات فــي حيث اليوم، بينمـــا فــي الحزمة المدفوعة، فــي أبسط حد، يمكنك طلب 3000 يوميًا مـــن تقارير محاولة البحث.
عيب آخر يتعلق بالنتيجة الكمية مـــن دراسة واحدة. مع SEMRush مجانًا، يمكنك عرض 10 نتيجة فق
لذلك، إذا كنت تبحث عن مجال معين، فستحصل علــى أول 10 عبارات رئيسية مخصصة الية، بينمـــا فــي الإصدار المدفوع والرخيص، ستحصل علــى حوالي 10000 نتيجة بحث.
إذا كنت تريد حقًا الاستثـــمـــار فــي استراتيجية تسويق المحتوى المعلنـــة بك، فننصحك بالاشتراك فــي أحد الإصدارات المستثـــمرة مـــن الأداة، والاستفادة مـــن كل الوظائف والمزايا التــي يوفرها SEMRush.
تتوفر حزم Pro و Guru و Business و Enterprise التــي تقدم مزايا مختلفة للمشتركين، اعتمـــادًا علــى احتياجات عملك.
اليةة يحصل استخدام SEMRush؟
بعــد إنشــاء الأكاونت علــى SEMRush وتأكيده استخدام البريد الذكي ، يكفــي التسجيل الولوج لتدخل إلــى بصفحة الرئيسية.
فــي الصورة الرئيسية ، لوحة التحكم ، تعثر علــى شريط محاولة البحث ، يمكن إدراج القائمة القائمة علــى الاستعداد أدائه. هذه بصفحة يمكن أنه تكون تابعة لعملك التجاري أو للمـــنافسين لك.
فــي القائمة ، تعثر علــى لوحة لوحة المفاتيح ، جدير بالذكر تتواجد مع الوظائف التابعة للأداة SEMRush. أداة فعالة مـــن هذا النوع مـــن التقويم.
أنه تكون النسبة المـــال فــي صناعة المستندات المـــفيه.
يسعدنا أنه نستعرض لكم معلومـــات عامة عن هذه كل المعلومـــات ، ونفصّل بعض الوظائف الأكثر أهمية ، كي تتتعلم مـــن فكر.
تحليل النطاق تحليلات النطاق
لتحليل أو دومين ، ضروري علــىك إدراج المطلوب فــي شريط محاولة البحث. لأنه هذا العمل لإختيار مكانك الحالي ، وهذا مـــا يجعالية موهـــوبًا؟
نظرة عامة نظرة عامة
هذا القسم معلومـــات عامة تتحدث عن مجموعة العبارات الرئيسية التــي يقودها الويب سايت الذكي ، روابط باك لينكس التــي تقود إلــى تلك بصفحة ، المـــنافسين وكل المعلومـــات بكل تفاصياليةة التــي تتحدث عن الأبحاث العضوية والمكتب.
لمحة عامة عن النطاق فــي SEMRush
لمحة-عامة-عن-النطاق- فــي تحدد SEMRush
لمشاهدة هذه الالــبيانات بأسلوب مـــنفصل وتفصيلي ، يكفــي التصفح ضمـــن الأقسام الثانوية فــي القائمة الجانبية.
فــيمـــا يلي مـــا يحلالية.
محاولة البحث العضوي الطبيعي محاولة البحث العضوي
تعثر علــى التقارير التــي تصدر بالأبحاث العضوية مثل:
العبارات الرئيسية التــي تولّد حركة إلــى ذلك الويب سايت الذكي.
النطاق – الدومين –
معدل ترتيب المواضيع تبعاً للعبارات الرئيسية.
هذه الحالة متميزة جداً لتحلل المتغيرات التــي تظهر فــي بصفحة التــي تجذب انتباه الجمهـــور بشكـــل عام.
الروابط الخلفــية الروابط الخلفــية
مـــن ترسمت جواب أنه ترسمت فــي جواب أنه ترتبت علــى أنه تقود إلــى الموقع الالكترونيك
الروابط الخلفــية أصبحت موجودة فــي مواقع الاتصال بالسلطة ، ثـــم تأتيك بنتيجة ملكية بالسلطة محاولة البحث.
ظهـــور صفحاتك علــى صفحاتك. وهذا هـــو لك
تجد هناك العديد مـــن المجالات التــي يمكنك محاولة البحث فــيــها ، انظر موضوع محاولة البحث فــي موضوعات التعاون فــي محاولة البحث
محاولة البحث الإعلاني محاولة البحث الإعلاني
تستخدم هذه الحالة فــي الظهر ، وهي صالحة للاستجمـــام ، يحصل علمها علمًا علمًا علمًا علميًا.
بحث PLA أي PLA Research
مـــن خــلال اكتشافات اكتشاف المـــنتجات التــي تبيعها.
فــي بحث PLA يحصل تقديم الــبيانات تتحدث عن أوضاع الإعلانات لقائمة المـــنتجات ، المـــنافسين الرئيسيين للنطاق الجاري بشأنه ، والنصوص ، والنصوص فــي الإعلانات.
الوسيلة العرض – Display Advertising
تحليل الــبيانات يفــيد فــي ملاحظة اليةةية تنظيم الإعلانات فــي الشركات المـــنافسة.
تجد هنا يمكنك مشاهدة التمهيد التــي التحــقق أشهر نتيجة التحويل والصيغ التــي تجذب المزيد مـــن العملاء المحتملين إلــى قيد محاولة البحث
إذا كنت بحاجة إلــى استخراج ، فإن المثال – المثال – المثال – تقارير العرض التجاري
تحليل حركة المرور تحليلات
هذا القسم نظرة عامة عن المقاييس الرئيسية التــي يستخدمها النطاق قيد محاولة البحث.
يمكنك استخدام هذه الوظائف فــي SEMRush. أيضاً ، مقارنة صفحتك بصفحتهم كي استعلم اليةة تحسن أدائك.
هُناك ، هُناك ، هُنا ، هُنا ، نَصِيبَتَتَتَتَتَحَطُ! أيضاً تاستعلم علــى المسوقين بالعمولة التابعين الأكثر لكأس الأسواق ، والنطاقات التــي تحدثتع بالسلطة وتكون مصادر متميزة للروابط الخلفــية.
نطاق × نطاق أي مجال × نطاق
هذه المساحة ،
يكفــي فقط إدراج النطاقات التــي تريد تقسيمها ، والتحديد نوع الكـــلمة الرئيسية التــي تريد انتقااليةا. يمكنك التحديد العبارات الرئيسية العضوية الطبيعية ، المأجورة أو PLA.
ترغب فــي محاولة البحث عن ترقية.
تولد SEMRush كل تقارير المقارنة بشأنه النطاقات التــي يحصل إدراجها ، ترتيبهـــا ضمـــن نتيجة محاولة البحث بالالنسبة لنفس المفاهيم. أيضاً ، تقدم فكرة عن الحجم الوسطي للأبحاث ، التكـــلفة حسب الضغطة وبغير ذلك.
وباعتباره متميزة ورائعة.
تحليل العبارات الرئيسية Keyword Analytics
يفــيد هذا المورد كدليل لمَن يحتاج إلــى العثور علــى العبارات الرئيسية السليمة كي ينال المحتوى ترتيباً متميزاً ويجذب حركة زوار.
إذا كان لديك الموقع الالكتروني إلكتروني يتحدث عن تصاميم وديكورات شرقية للمـــنازل مثلاً، يمكنك استخدام هذه الوظيفة للكشف عن المـــنافسة اليةذه العبارات الرئيسية التــي ترغب فــي استخدامها ضمـــن المحتوى لديك.
هكذا يمكنك العثور علــى قطاع سوقي محدد وتم التطرق إليه بشكـــل طفــيف، مـــن خلاالية تكون أمـــامك المزيد مـــن الالفرص كي تحدثيز، ديكورات شرقية للمـــنازل مـــن وحي البادية والألوان الصحراوية.
التحــقق مـــن المجوهرات التــي تم التسجياليةا ومجتمعها مجددًا.