الصحة والجمال

مـــا هي فوائد تناول اللوز لتنمية العضلات؟

فوائد تناول اللوز لنمو العضلات

اللوز مـــن الوجبات الخفــيفة، أصبح التحديد علينا بمذاقه وفوائده.

الأهم مـــن ذلك، أنه لا يضر بجسمك، لكنه يدعم بشكـــل كبير نمو عضلاتك.

بفضل محتواه مـــن الفــيتامينات والمالعودةن، يمكنك الحفاظ علــى نشاط جسمك ودعم نموك.

بشكـــل عام، تعد المكسرات مـــن الأطعمة الغنية جدًا والقيمة مـــن جدير بالذكر القيمة الغذائية.

يدعم بناء العضلات ويحافظ علــى توازن النسبة الدهـــون فــي الجسم بفضل الفــيتامينات والمالعودةن ومضادات الأكسدة الأساسية.

 

لمـــاذا ضروري أنه تفضل اللوز

اللوز، هـــو صديق للرياضيين، يحتل المرتبة الأولى بين المكسرات المجففة.

بفضل الألياف العفيه والبروتين والزيوت الطبيعية، فهـــو مـــن بين الأنهواع المفضلة.

لأنه مضاد للأكسدة، فإنه يوفر السيطرة علــى النسبة السكر فــي الدم بعــد الوجبات.

يوفر الحمـــاية ضد الأمراض الأخرى التــي قد تحدث فــي الجسم.

إنها مليئة بالدهـــون الأحادية غير المشبعة التــي تقلل مـــن خطر الإصابة بأمراض القلب.

مـــن بين العناصر الغذائية ذات الأهمية التــي تدعم بناء العضلات وتزيد مـــن الطاقة فــي التدريبات المعلنـــة بك.

عندمـــا تأكـــل حفنة مـــن اللوز الغني بالبروتين، ستحصل علــى بروتين أكثر مـــن البيض.

تعمل مالعودةن المـــنغنيز والنحاس فــي محتواها علــى زيادة الطاقة فــي الجسم عن الية الحد مـــن الجذور الحرة التــي تمـــنع الميتوكوندريا، المسؤولة عن إنتاج الطاقة فــي الخلية.

لا يجعل الجسم دهنيًا

  • اللوز هـــو مصدر غذائي أساسي لإنتاج الطاقة القائمة علــى الأكسجين فــي الجسم.

وبالقادم، علــى الرغم مـــن أنه المكسرات، التــي تحتوي علــى النسبة عفيه مـــن السعرات الحرارية، توفر إنتاجًا جادًا للطاقة فــي الجسم، إلا أنه السعرات الحرارية العفيه لا يحصل تخزينها علــى شكـــل دهـــون فــي الجسم.

  • هذه الزيوت الطبيعية أمر إلزامية دائمًا للجسم ليعمل باليةة مـــنهجية.

اليةذا السبب، يمكن أنه تتسبب الزيوت المأخوذة مـــن المكسرات فــي حرق المزيد مـــن الدهـــون فــي جسمك مـــن خــلال دعم نمو عضلاتك.

علــى سبيل المثال، وجدت انخفاضًا بالنسبة 56 فــي المـــائة فــي دهـــون الجسم لدى الأشخاص الــذين يعانون مـــن زيادة الوزن والسمـــنة الــذين يتبعون نظامًا غذائيًا مـــنخفض السعرات الحرارية يعتمد علــى اللوز.

يمكنك تناول اللوز فــي وجباتك الخفــيفة أو المشروبات المخفوقة لتقوية العضلات.

كونه غني بالبروتينات، فهـــو يسمح بإصلاح ألياف العضلات وشفاءها.

فوائد اللوز للرياضيين

حفنة مـــن اللوز توفر العديد مـــن الفوائد مـــن جدير بالذكر الصحة ونمو الجسم.

اللوز صديق للصحة مع الأحمـــاض الدهنية الأحادية غير المشبعة والألياف ومضادات الأكسدة والمالعودةن مثل المغنيسيوم والكالسيوم، يبقيك ممتلئًا.

  • تفصيل هذه الفوائد
  1. يدعم بناء العضلات
  2. غني بالفــيتامينات والمالعودةن
  3. يحمي البشرة
  4. يقلل مـــن مخاطر الإصابة بأمراض القلب
  5. يساعد علــى إنقاص الوزن
  6. يوازن سكر الدم
  7. يخفض ضغط الدم
  8. مفــيد للإمساك
  9. يقوي العظام
  10. يمـــنع تصلب الشرايين
  11. يقي مـــن السرطان والأمراض الخطيرة

طرق مختلفة لاستهلاك اللوز

بشكـــل عام، يستهلك العديد مـــن الرياضيين اللوز كمكسرات، أي مثل اللوز المحمص.

بصرف النظر عن هذه الأنهواع، قد تختلف أنهواع اللوز، ولكن يمكن أيضًا تفضيل الأنهواع مـــن جدير بالذكر القيم الغذائية.

  • أنهواع اللوز ذات القيم الغذائية المختلفة هي كمـــا يلي:
  1. زبدة اللوز
  2. زيت اللوز
  3. اللوز الخام
  4. اللوز المحمص
  5. حليب اللوز
  6. مسحوق اللوز

يمكنك بالاضافة لذلك أنهواع أطعمة اللوز هذه إلــى برامج التغذية المعلنـــة بك عن الية التحديدها وفقًا لقيمها الغذائية.

  • وبالقادم، ستدعم كـــلاً مـــن صحتك وتطورك بأشهر اليةة ممكنة.
زر الذهاب إلى الأعلى