آخر ساعة

أغرب القوانين فــي العالم: قوانين غريبة ومضحكة مـــن كل أنهحاء العالم

عنوان المقالة: أغرب القوانين فــي العالم: قوانين غريبة ومضحكة مـــن كل أنهحاء العالم

المقدمة:

هل تساءلت يومًا عن أغرب القوانين فــي العالم؟ مـــن المؤكد أنهك تعتقد أنه القوانين فــي بلدك هي الغرائبية، ولكن مـــا رأيك إذا علمت أنه تجد هناك قوانين فــي بلدان أخرى أكثر غرابة؟

فــي هذا المقال، سيسعدنا أنه نستعرض لكم لك تكلة مـــن أغرب القوانين فــي العالم، والتــي قد تثير استغرابك أو تجعلك تضحك.

المحتوى:

  • فــي مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية، يُحظر علــى السيدات ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي فــي المطاعم. يرجع هذا القانون إلــى مخاوف مـــن أنه الأحذية ذات الكعب العالي قد تؤدي إلــى وقوع حوادث فــي المطاعم.

 

  • فــي مدينة برمـــنغهام بولاية ألابامـــا الأمريكية، يُحظر علــى الرجال ارتداء سراويل قصيرة فــي الأمـــاكن العامة. يرجع هذا القانون إلــى المخاوف مـــن أنه سراويل قصيرة قد تؤدي إلــى تشتيت الانتباه.
  • فــي مدينة نيويورك الأمريكية، يُحظر علــى القطط التجول فــي الشوارع بعــد غروب الشمس. يرجع هذا القانون إلــى المخاوف مـــن أنه القطط قد تتسبب فــي حوادث السيارات
  •  
  • فــي مدينة اليابان، يُحظر علــى الرجال ارتداء ملابس تنكرية تشبه السيدات فــي الأمـــاكن العامة. يرجع هذا القانون إلــى المخاوف مـــن أنه ذلك قد يؤدي إلــى ارتكاب أعمـــال دعارة.
  •  
  • فــي مدينة ألمـــانيا، يُحظر علــى الكـــلاب دخول المقاهي والمطاعم. يرجع هذا القانون إلــى المخاوف مـــن أنه الكـــلاب قد تتسبب فــي الفوضى أو انتقال الأمراض.

هذه مجرد أمثلة قليلة مـــن أغرب القوانين فــي العالم. تجد هناك العديد مـــن القوانين الأخرى التــي قد تبدو لك غريبة أو مضحكة. ولكن، مـــن المهم أنه نتذكر أنه هذه القوانين هي جزء مـــن ثقافة كـــل دولة، وضروري احترامها.

بعض النكات عن أغرب القوانين فــي العالم:

  • لمـــاذا يُحظر علــى السيدات ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي فــي المطاعم فــي مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية؟ لأنه المسئولين عن المدينة يخشون أنه تقع السيدات مـــن علــى الكرسي عندمـــا ينفخون فــي المـــناديل الورقية.
  • لمـــاذا يُحظر علــى الرجال ارتداء سراويل قصيرة فــي الأمـــاكن العامة فــي مدينة برمـــنغهام بولاية ألابامـــا الأمريكية؟ لأنه المسئولين عن المدينة يخشون أنه يتسبب الرجال فــي إعاقة حركة المرور عندمـــا يحاولون رفع سراويل قصيرة لتعدياليةا.
  • لمـــاذا يُحظر علــى القطط التجول فــي الشوارع بعــد غروب الشمس فــي مدينة نيويورك الأمريكية؟ لأنه المسئولين عن المدينة يخشون أنه تتسبب القطط فــي حدوث فوضى عندمـــا تحاول االيةروب مـــن الكـــلاب.

الخاتمة:

فــي بعض الأحيان، قد تبدو القوانين غريبة أو مضحكة لنا لأنه مختلفة عن ثقافتنا. ولكن، مـــن المهم أنه نتذكر أنه كـــل دولة اليةا ثقافتها المعلنـــة، وضروري أنه نحترم قوانينها، حتى لو لم نفهمها.

زر الذهاب إلى الأعلى